العالم الان

نجاح رحلة الملياردير الأمريكى جيف بيزوس إلى الفضاء

عاد الملياردير جيف بيزوس بنجاح إلى الأرض بعد أن أدرك حلمه بأول رحلة سياحية مأهولة لمركبته الفضائية الصاروخية الجديدة Shepard. تهنئ وكالة ناسا “ناسا” بحرارة بلو أوريجين على أول رحلة سياحية مأهولة الملياردير الأمريكي جيف بيزوس وثلاثة أشخاص آخرين صعدوا إلى الفضاء الخارجي .

جيف بيزوس يصل إلى الفضاء في أول رحلة سياحية يقوم بها الإنسان نشرت الصفحة الرسمية لناسا تغريدة تهنئ فيها منظمي أول رحلة سياحة بشرية على وصولهم الناجح إلى الفضاء ، وكتبت: “تهانينا لأول فريق طيران مأهول من نيوزيلندا. شيبرد ، نتطلع إلى ذلك.

للرحلة المستقبلية. ” سافر مع مارك شقيق جيف بيزوس ، والطيار والي فينك البالغ من العمر 82 عامًا ، وطالب الفيزياء أوليفر ديمان البالغ من العمر 18 عامًا.

بدا أن الملياردير إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ، يستمتع بنكتة “memetic” نشرت على تويتر ، يسخر فيها من رحلة جيف بيزوس المقبلة “الفضائية” ، حيث علق على “هههه” ، تلتها موجة من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي.

تُظهر “الميم” بيزوس وهو يتحدث إلى ماسك عن رحلته، لكنها مركبة ضمن حوار في فيلم “Star Wars: Episode II – Attack Of The Clones”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق